اقوى 10 العاب العالم المفتوح لسنة 2022

اقوى 10 العاب العالم المفتوح لسنة 2022


لقد تطورت ألعاب العالم المفتوح كثيرا على مر السنين ، مما يوفر المزيد من الحرية لاستكشاف الأهداف وإدارتها ، ولكن ما هي عناوين العالم المفتوح التي تشمل كل ذلك؟ أفضل عالم مفتوح، أفضل تحديات، أفضل قصة، أفضل شخصيات؟ 


لقد جمعنا بعناية أفضل 10 ألعاب في العالم المفتوح ونغمرك في تجربة عالية الجودة حيث تفقد نفسك في العالم ، وتستولي على مواقع العدو الأمامية وتجد طريقة  لتجنب الأعداء.

 1- Marvel's Spider-Man: Miles Morales





 حيث تعرض مايلز موراليس للعض من قبل عنكبوت محسن وراثيا واكتسب قوة تشبه قوة بيتر باركر. بعد عام من نهاية المباراة الأولى، تدرب موراليس تحت قيادة باركر وأصبح مندمجا تماما في سبايدرمان، على الرغم من أنه لم يكتسب أي خبرة بعد.

 يجب عليه أن يوازن بين دعم حملة والدته في مجلس المدينة والدفاع عن منزله الجديد في هارلم وبقية مدينة نيويورك  ومن جهة حرب العصابات بين روكسون إنرجي وجيش إجرامي عالي التقنية بقيادة تينكيرر يسمى مترو الأنفاق. 

 يخبر باركر موراليس أنه يجب أن يكون مثل والده الراحل وشرع في أن يصبح بطلا لمدينة نيويورك. 


Horizon Forbidden West -2





 قصة ألوي ، صيادة شابة  ، في رحلتها عبر هذه الأراضي المجهولة ، تم إرسالها في مهمة إلى الحدود الغامضة المعروفة باسم الغرب المحرم للعثور على مصدر طاعون غامض يقتل كل ما يصيب. 

، تواجه ألوي أراض معادية دمرتها العواصف الهائلة واحتلها أعداء خطرون وآلات خطرة ومميتة، وتكتشف أيضا مجموعة متنوعة من البيئات والنظم الإيكولوجية بما في ذلك الوديان الخصبة والصحاري القاحلة والجبال المغطاة بالثلوج والشواطئ الاستوائية والمدن المدمرة  فوق وأسفل و تحت الماء.


اقوى الالعاب القادمة للبلاي ستيشن 5 لسنة 2022 


3- Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain





 بعد تدمير الجنود  في Ground Zeros من قبل منظمة Seaver ، يقع Big Boss في غيبوبة.

 بعد تسع سنوات ، في عام 1984 ، يستيقظ عندما يحاول كويت ، الذي يعمل لدى سيفر ، قتله. أنقذه شخص غامض ووجهه مغطى بالضمادات ويطلق على نفسه اسم إسماعيل. أثناء محاولتهما الهروب من المستشفى ، يجد الاثنان نفسيهما في وسط تبادل لإطلاق النار بين جنود سايفر والطفل الثالث (المراهق سيكو مانتيس) ، بمساعدة الرجل المشتعل (فولجن). 

بعد المطاردة ، يختفي إسماعيل ، مما يسمح ل Snake بالفرار مع Revulver Osilot ، الذي يعمل الآن في شركة جديدة من المرتزقة الذين يطلق عليهم اسم Diamond Dogs ، الذين أنشأتهم كازوهيرا ميلر كبديل ل Soldiers Without Borders 

 Big Boss ومرتزقته يتدخلون في الحرب السوفيتية في أفغانستان والحرب الأهلية في أنغولا.

على طول الطريق ، يقوم سنيك بتجنيد Quite له ، الذي أصبح شريرا واكتسب قدرات جديدة ، ويقود عالمه السابق ، الدكتور وهو صبي بريطاني سيئ ، مجموعة من الأطفال وأخيرا Code Tucker ، وهو طفيلي نافاجو قديم يضطر إلى العمل لدى Saifer. وفي الوقت نفسه ، يبدأ Big Boss في مواجهة Scholes ، الجنود القاتلين الذين يتمتعون بقدرات مماثلة ل Quayte. الماس يعاني أيضا من وباء.  ونتيجة لذلك ، يفقد العديد من الجنود قبل احتوائه.


 اهم معلومات عن لعبة God of War Ragnarok و قصتها و تاريخ اصدارها


4- The Elder Scrolls V: Skyrim Skyrim





 هو عالم مفتوح ضخم يسمح للاعب بالتحرك أينما يريد ، إما سيرا على الأقدام أو على ظهور الخيل ، أو من خلال خصوصية اللعبة في التنقل السريع ، ويمكنه أيضا إكمال المهام الرئيسية

يجب ان  تتحرك وتحاول مساعدة الناس والقرويين وإشباع احتياجاتهم أو الالتقاء والانضمام إلى إحدى المجموعات وإنجاز مهامهم ولقب اللاعب الذي يناديه دائما هو دراجون بورن ولكن هناك ألقاب أخرى يقوم بها اللاعب يحصل مثل (المنقذين والسحرة... إلخ) يتم لعب اللعبة على نظام المحادثة لأن الطريقة التي تجيب بها على سؤال معين أو تسأل شيئا ما ستحدد المهام الموكلة إليك.

 يتم إعداد الأسئلة والأجوبة من قبل منشئ اللعبة ، ولكنها مصممة لتكون متعددة الخيارات. 


افضل العاب الزومبي للجوال 2022


Fallout: New VegasXbox -5





 Fallout: New Vegas تركت علامة دائمة على ذكرياتنا الجماعية من خلال غمرنا في قصة لا تصدق أن خياراتنا تتفاعل معنا وتلعب في كل مكان من حولنا. استنادا إلى Bethesda Fallout 3 ، أخذتنا New Vegas إلى المنطقة الغربية الأكثر تنوعا وتنوعا في نهاية العالم بعد النووية في الولايات المتحدة، مما يضعنا على طريق عبور الصراعات الكبيرة والصغيرة.


6- Elden Ring







تدور قصة Elden Ring حول أرض خيالية تسمى "Land Interween" تحت حكم الملكة (Eternal Marika) وأطفالها (أنصاف الآلهة) ، تعيش جميع مخلوقات هذه الأرض في سلام بفضل مباركة شجرة مشعة ضخمة ذات ضوء متوهج (Erdtree Tree) ، تستمد هذه الشجرة قوتها من حلقة (حلقة المخبأ) ،  حلقة المخبأ هي قوة غامضة تحافظ على استقرار وتوازن العالم وتتكون من حروف لعبة يبدأ مع الفرسان على ظهور الخيل ، وسرقة واحدة من حرف الخاتم (الحروف الدائرية) رون الموت ، وكذلك مع قتل غولدن غودوين ، أحد أطفال ماريكا الأبدية. 

تتحطم قوى الحلقة والقانون الذهبي الذي يحكم السلام العالمي ويضع حدودا للمستحيل، بعد تدمير الحلقة يصبح من الممكن التغلب على المستحيل، يعود الموتى إلى الحياة وتبدأ الحروب في الطواحين التي احتدمت منذ عقود بين أبناء الماريكا الأبدية، كل منها لديه بطاقة من الحلقة المكسورة تمنحهم القدرة على السيطرة على شخص معين. جزء أو إقليم من العالم.


Red Dead Redemption 2 -7






في عام 1899 انتهى عصر الغرب المتوحش الأمريكي. يجب على آرثر مورغان الخارج عن القانون وعصابة فان دير ليند أن يهربوا بعد حدوث عملية سطو في بلاك ووتر. 

مع وجود السلطات وكبار صيادي المكافآت في البلاد على ذيلهم ، يجب على العصابة السرقة والسرقة والقتال لأميال عبر البرية والحضارة الأمريكية للبقاء على قيد الحياة.


افضل 10 العاب للموبايل لسنة 2022


Grand Theft Auto 5 -8





 بعد تسع سنوات من عملية سطو فاشلة على بنك في لودندورف ، شمال لينكد إن ، قتل اثنان من شركائه وأجبر الثالث على الفرار والاختباء. يخضع لص بنك سابق يدعى مايكل تاونلي وعائلته لبرنامج لحماية الشهود في لوس سانتوس. ، سان أندرياس، تحت اسم مستعار مايكل دي سانتا. يطلب من فرانكلين كلينتون ، الذي يعمل كمالك جديد لوكالة مع صديقه لامار ديفيس ، استعادة سيارة من جيمي ابن مايكل المراهق ، الذي غاب عن الدفع على قرضه.

 يصل مايكل إلى استنتاج مفاده أن ابنه يجب أن يكون ضحية لعملية احتيال على القرض ، لذلك يواجهه فرانكلين ويأمره تحت تهديد السلاح بدخول ورشة تصليح السيارات لكسر واجهته.

 فرانكلين يفعل ذلك ويتم فصله لاحقا من وظيفته ، لكنه يصبح صديقا لمايكل. عندما يكتشف مايكل أن زوجته أماندا تخونه مع مدرب التنس ، يطارده هو وفرانكلين إلى بيت ، الذي يدمره مايكل بسبب غضبه. بشكل عام ، ينتمي هذا المنزل إلى تاجر المخدرات المكسيكي مارتن مادرازو وهم ملزمون بالتعويض. ينحني الاثنان لطلبه. وجنبا إلى جنب مع آخرين ، يسرقون متجرا للمجوهرات خطط له صديق مايكل القديم ليستر كريست لدفع ثمنه. تريفور فيليبس ، الناجي الوحيد من سرقة البنك ، يعلم بالسرقة ويدرك أن الجاني لا يمكن أن يكون سوى مايكل نفسه. يذهب تريفور إلى لوس سانتوس للبحث عنه ويجده. 


The Witcher 3: Wild Hunt  -9





The Witcher 3 أكبر ب 30 مرة من ألعاب المستقبل السابقة ويجب على اللاعب الإبحار بقارب إلى بعض المواقع وركوب الخيل للسفر إلى موقع آخر. هناك أيضا ميزة السفر السريع . تم تصنيف Witcher 3 "أكبر بنسبة 20٪ من The Elder Scruwls: Skyrim.


The Legend of Zelda: Breath of the Wild- 10





 أسطورة زيلدا: أنفاس البرية". صوت مجهول يوقظ لينك من نوم دام 100 عام في مكان يسمى غرفة عصر النهضة ليجد نفسه بلا ذاكرة. يجد لينك لوحة تسمى لوحة شيكاه تحتوي على قدرات سحرية وتلتقي برجل عجوز يعرفه. المهارات ويكتشف أنه روح ملك هيرول. بعد أن يخبره الملك بما حدث قبل 100 عام ، يشرع لينك في رحلة لاستعادة ذاكرته ونقد عالم هيرول أمام غانون الشرير ، الذي يحاول الاستيلاء على العالم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -