ما هو الاثريوم Ethereum و اثيريوم كلاسك Ethereum Classic ؟

ما هو Ethereum و Ethereum Classic ؟





الاثيريوم تثبت أنها واحدة من أكثر الاستثمارات التكنولوجية ملاءمة على الإطلاق.

 تأسست Ethereum في عام 2015 ومنذ ذلك الحين نمت بأكثر من 1000٪ ، وبعبارة أخرى ، Ethereum هي شبكة مفتوحة المصدر ، أكثر بكثير من مجرد شبكة عملة رقمية كما أنها مدرجة بين اعلى العملات الرقمية المشفرة 10. 

Ethereum هي عملة مشفرة رقمية معروفة باسم "Ether" تستطيع تسريع لامركزية الاقتصاد العالمي و ايضا لديها القدرة على التأثير على العديد من الصناعات . يتم دعم Ethereum من قبل مجموعة مختارة من 500 شركة ثرية اجتمعت في عام 2016 لمناقشة وتعزيز السلطة. لتطوير شبكة تكنولوجيا الإيثريوم. يمكن أن تكون عملة التداول Ether متقلبة وتعمل كأصل مالي للمتداولين.

 Ethereum Classic هو الإصدار الأصلي من سلسلة Ethereum Cluster وأحدث إصدار التي أنشأتها.  أدت هذه التغييرات إلى إنشاء عملة رقمية جديدة ذات اسم وتسجيل وسعر وقيمة سوقية مختلفة.




 ما هو الاثيريوم Ethereum؟

 أنشأ Vitalik Butrin عملة Ethereum  في عام 2013 وقدمه للعالم وعرضه مباشرة في يوليو 2015.بحث المطورون عن طريقة لتمييزهم وجعلوهم حصريين بخصائص تميزهم في سوقهم الخاصة.

 لقد طوروا نهجا جديدا مع منصة جديدة ولغة كتابة أكثر عمومية. يسمح برنامجها للعملاء بتشغيل أي برنامج ، مما يجعل Ethereum blockchain واستخدامه أكثر كفاءة من أي وقت مضى. يسمح Ethereum للمطورين بإنشاء نوع جديد من البرامج يسمى "التطبيق اللامركزي". لا يتم التحكم في هذه الرموز من قبل أي نظام فردي أو مركزي.

يمكن أن تكون قدرات التداول الخاصة ب Ethereum و Ethereum Classic  مع Avatrade مفيدة بطرق لا توفرها بورصات العملات الرقمية.



شرح عملية دمج عملة الاثيريوم و ما هو مستقبل العملات الرقمية بعد الدمج


ميزات تداول إيثريوم وإيثريوم كلاسيك مع AvaTrade


1- البيع على المكشوف 

 "البيع المرتفع و الشراء المنخفض" ، وإنشاء "البيع على المكشوف" الذي يسمح للمتداول بالتداول والربح عندما تنخفض الأسواق ثم الربح عندما يتعافى. وبعبارة أخرى، فإن البيع على المكشوف مدفوع بالاعتقاد بأن مؤشر الأسعار سينخفض، مما يسمح بإعادة شراء أرباح أقل.


2- رافعة مالية عالية 

 ، إنه قرض من شركة الوساطة التابعة للوسيط. هذا يسمح لك بفتح مراكز أكبر بكثير مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار. يمكنك زيادة أرباحك المحتملة وخسائرك في نفس الوقت. 


3- التداول الآلي

 هو برنامج يقوم بإنشاء وإرسال أوامر آلية إلى سوق الفوركس. يمكن لهذا النظام أداء مهام متكررة بسرعة عالية. يمكنهم أيضا تقديم التداول الاجتماعي أو نسخ التداول للمتداولين ذوي الخبرة الذين لديهم سجل حافل. 

 المحفظة ليست مطلوبة من قبل المتداول، حيث يتم تنفيذ الصفقات من خلال منصة التداول المحمية عبر الإنترنت على الرغم من نظام التشفير الخاص بنا، وهذه ميزة كبيرة لمنع السرقة والقرصنة المحتملة.





 لماذا ينصح بتتداول العقود مقابل العملات مع AvaTrade؟ 


1- الأمان الكامل

 أموالك محمية في جميع الأوقات مع ستة حسابات مفضلة ووكالات مراقبة.

 يمكنك الاختيار من بين العديد من العملات المشفرة لتداول مجموعة واسعة من العملات.


2- الاختيار بين العملات المشفرة المتاحة على منصات التداول الخاصة بAvaTrade

تداول مجموعة  من العملات المشفرة المتاحة على المنصة

3- لا توجد رسوم خفية 

لا تقدم أي عمولات ولا توجد رسوم مصرفية على المعاملات. 

4- العملات المشفرة لا تتوقف أبدا

 Avatrade هي واحدة من الوسطاء القلائل الذين يقدمون خدمة ودعم 24/7 ب 14 لغة.

4- رافعة مالية سخية

 قم بزيادة رأس المال الأولي الخاص بك مع رافعة مالية سخيةوالحصول على المزيد من الإمكانات للاستفادة من رأس المال الخاص بك. حتى 1:2 (لمواطني الاتحاد الأوروبي) 1:25 (للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي). 

5- تخفيف المخاطر

 يمكنك تحديد مستويات الربح والخسارة مقدما باستخدام وقف الخسارة أو جني الأرباح عند التداول. حدد الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في المخاطرة به من خلال المضاربة على السعر ، أو حدد السعر الذي ترغب في الربح به. تتوفر أيضا الأوامر المستقبلية ، مثل اختيار الشراء عند نقطة محددة أقل أو أعلى من سعر السوق الحالي (أوامر إيقاف الشراء وحدود الشراء). 

6- تداول العملات المشفرة ضد عملات اخرى

 على عكس العديد من البورصات الموجودة هناك والتي تقيد عملائها بتداول العملات المشفرة فقط مقابل العملات المشفرة ، يمكن لعملائنا أيضا تداول العملات المشفرة مقابل العملات المشروعة (الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني وما إلى ذلك). 

7- التطبيقات محمية ضد السرقة والقرصنة بفضل التشفير القوي

 ولا يمكن فرض رقابة عليها لأن الاقتراحات تستند إلى مبدأ اتخاذ القرارات الجماعية. لا يمكن لأي طرف ثالث إجراء تغييرات على المعلمات. لدى Ethereum تطبيقات أكثر من Bitcoin


ما هوالبيتكوين؟ 






متصفح Mist هي الواجهة الرقمية والمحفظة لمستخدمي Ethereum. . هناك يمكنك حفظ وتبادل وإدارة العقود الخاصة بك.

 يساعد Mist و Meta Musk (متصفح آخر) على الوصول بسهولة إلى التطبيقات المستندة إلى blockchain. تمضي Ethereum قدما في منصة سهلة الاستخدام تسمح للناس بالاستفادة من نظام blockchain المتطور. 


سعر الإيثريوم وعوامل السوق



 لوحظ أن الإيثريوم يمكن أن يكون أكثر من مجرد عملة رقمية. تم تقييمه على blockchain فيما يتعلق بلغة برمجة رئيسية تسمى Solid. الهدف هو أن تكون شيئا مختلفا تماما عن جميع العملات الأخرى. مع نمو تطبيقك ، هناك طلب متزايد على "الأثير" من المطورين.

 ارتفع سعر الإيثريوم مؤخرا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. البيتكوين أيضا في ازدياد، وعندما يحدث ذلك فإنه يزيد من رغبة المستثمرين في تداول العملات المشفرة حيث يمكن تحقيق الأرباح. 

إيثريوم وبيتكوين ليست في منافسة مع بعضها البعض. ، والتي يمكن أن تستفيد إذا ارتفع أحدهم. 

أحداث عشوائية التي يمكن أن تؤثر على ارتفاع أو انخفاض سعر الإيثريوم، مثل الانخفاض المفاجئ والحاد في قيمة الإيثريوم بشكل عام في يونيو 2017.

 أخبارحدث الانهيار في فترة قصيرة من الزمن ، حرفيا بعد عدة ثوان من المبيعات الكبيرة التي تحث التجار الآخرين على تصفية عملتهم الرقمية. ومع ذلك ، في غضون ثوان ، عادت خوارزميات الكمبيوتر إلى الشراء حيث ارتفع السعر مرة أخرى. كما ترون ، فإن تقلبات العملة المشفرة ستغير الأسعار في غضون ثوان.

 لدى عامة الناس والمستثمرين نفس الأسئلة حول كيفية حدوث كل هذا ، وكيف ينخفض هذا الانتعاش ، وفي أي إطار زمني يحدث. أي ارتفاع حاد في القيمة يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى تصحيحات الأسعار ، كما هو الحال في سوق العملات المشفرة أو أي سوق أخرى ،

 ويمكن أن يتلاشى الزخم أيضا  في مرحلة ما. اجتمع ثلاثون بنكا رئيسيا وعمالقة التكنولوجيا ومنظمات أخرى بما في ذلك JPMorgan Chase و Microsoft و Intel لإنشاء إصدارات تجارية من البرنامج وراء Ethereum. قدرتها على تسجيل وتنفيذ المعاملات دون الحاجة إلى وسيط يجعل هذه التكنولوجيا البلوكجين الأكثر شعبية. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -