اهم معلومات عن لعبة God of War Ragnarok و قصتها و تاريخ اصدارها

God of War ليست مثل أي لعبة أخرى ، فهي واحدة من أكثر ألعاب الطرف الأول موثوقية التي اعتمدت عليها Sony في سعيها لغزو المنازل بأجهزة PS4 الخاصة بها ، وخاصة PS5.

 أعلنت PlayStation عن God of War: Ragnarok خلال مؤتمر يكشف عن مستقبل ألعاب PlayStation للعام الماضي ولكن تم الإعلان عنه بالاسم فقط ، والآن بعد أكثر من عام من إعلان God of War: Ragnarok ، تمتلك Sony الكثير من المعلومات .

 فيديو من اللعبة God Of War Ragnarok حدث في PlayStation Show يوم الخميس 9 سبتمبر ، لدينا الكثير من المعلومات حول اللعبة المخصصة الخاصة التي سنراجعها الآن.





 تاريخ إصدار God of War: Ragnarok 


 تستعد لعبة God of War التالية لتكون واحدة من أكبر ألعاب PS5 القادمة. ومع ذلك ، بسبب التغييرات الناجمة عن جائحة COVID-19 والحاجة إلى مزيد من وقت التطوير ، تم تأجيل الجزء الثاني مؤخرا إلى عام 2022. 

وفي معرض شرحها لسبب تأخر تويتر، شددت استوديوهات سوني سانتا مونيكا على حاجتها إلى "الاستمرار في التركيز على تقديم أفضل النتائج".


خلال عرض PlayStation Show في سبتمبر ، أعلنت Sony أن Ragnarok سيتم إصداره في وقت ما في عام 2022 (المزيد عن ذلك من Sony قريبا). 


هل ستكون لعبة  God Of War Ragnarok متاحا على PS4 ؟


من المقرر أن يتم التخطيط لتكملة God of War على PS5 ، ولكن سيتم إصداره أيضا على PS4.

 تم الإعلان عن إطلاق الجيل السابق عبر QandA على مدونة الشركة ، هيرمن هولست ، رئيس استوديوهات PlayStation.  أكدت شركة Sony أنه سيتم إطلاق God Of War Ragnarok عبر PS5 و PS4 .






هل ستكون لعبة God Of War Ragnarok متاحة على كمبيوتر ؟


 نظرا لتاريخ سوني الحديث في جلب بعض من أكبر ألعاب PlayStation إلى جهاز الكمبيوتر ، فمن المنطقي أن نتساءل عن إمكانية إصدار God of War: Ragnarok للكمبيوتر الشخصي.

 استحوذت سوني مؤخرا على برنامج نقاط البيع المتخصص في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، Nixxes Software ، مما أثار شائعات بأن سوني قد تجلب المزيد من ألعابها الخاصة إلى جهاز الكمبيوتر لتوسيع جمهورها. وقال هولست في مقابلة على مدونة بلاي ستيشن إن الشركة تواصل الاستثمار في مساحة الكمبيوتر. سيكون من الصعب على سوني إطلاق  Ragnarok في يوم الإطلاق على PlayStation 5 و PlayStation 4 للكمبيوتر الشخصي ، يمكن أن يحدث هذا في غضون عامين إلى أربعة أعوام ، ووفقا لمعلومات Sony ، لم يسبق لهم أن أحضروا سلسلة God of War من قبل إلى جهاز الكمبيوتر.


قصة لعبة  God of War: Ragnarok


 اللعبة ليست بعيدة عن الجزء السابق ، حيث وقعت الأحداث بعد بضع سنوات من أحداث جزء 2018 ، وصلت الرياح الجليدية في Fimbulwinter إلى Midgard ، مما تسبب في بقاء Kretos و Atreus و Mimir على قيد الحياة.

 في براري NoRse أصبحت أكثر صعوبة من أي وقت مضى ، وبينما بنت اللعبة الأخيرة قدرا هائلا من الثقة والتفاهم بين الأب والابن ، إلا أن علاقتهما لا تزال معقدة للغاية ، خاصة بعد الكشف عن ماضي أتريوس. 

 أحفاد العمالقة والنبوءة الخفية التي رآها كريتوسو لدى أتريوس فضولية مثل معظم الشباب، فهو يريد أكثر من أي شيء آخر أن يفهم من هو، ويريد أن يعرف الحقيقة عن شخصيته ولا يمكنه التوقف عن التساؤل التفكير في سر دور لوكي في الصراع القادم، ابن كريتوس يريد حماية عائلته،  لكنه في الوقت نفسه لا يريد أن يقف مكتوف الأيدي ولا يفعل شيئا بينما الصراع الساخن بين الآلهة يدمر العوالم التسعة .

 كريتوس يريد من اتريوس أن يجنبه الدروس الدموية التي تعلمها من معركته مع الآلهة ، والأهم من ذلك حماية ابنه حيث يجب عليهم العمل معا وتحديد المسار الذي يجب اتخاذه وماذا يختارون تحديد المستقبل و مصير جميع الذين يسكنون في العوالم التسعة مع اقتراب معركة راجناروك. 


السعي للانتقام و عودة ثور العوالم التسعة


 بعد أن فقد أطفاله وأخيه غير الشقيق ، يسعى ثور إلى صب غضبه على كريتوس وأتريس.  اله البرق وصف ممير شخصية اله الرعد بأنها "أعظم لقيط في العوالم التسعة" ، وحصل ثور على لقبه كواحد من أقوى آلهة عسير من خلال القضاء على جميع العمالقة تقريبا تحت حكم أودين.

 ولم يتم الكشف عن تفاصيل المؤامرة الدرامية. ولكن نظرة واحدة على مطرقة إله البرق ، Mjolnir ، كافية لمعرفة مقدار الخصم الهائل ثور في محاولة لاستخدام كل قدراته للقضاء على كريتوس وإنهاء حياته .




اقوى الالعاب القادمة للبلاي ستيشن 5 لسنة 2022


 زيارة العوالم التسعة للأساطير الإسكندنافية اصبحت ممكنة


اقتصر الجزء السابق ، الذي صدر في عام 2018 ، على القدرة على زيارة ستة من العوالم التسعة للأساطير الإسكندنافية في God of War Ragnarök ، ويمكن زيارة العوالم التسعة دون قيود ، بما في ذلك Vanaheim و Svartalfheim و Asgard التي كان يتعذر الوصول إليها سابقا.

 لن تتوقف الإثارة عند هذا الحد ، لكن العالم الافتراضي للعبة سيأخذك إلى مواقع وبيئات مثيرة للاهتمام ، من الأدغال الخضراء إلى شبكات التعدين المعقدة تحت الأرض ، مما يوفر لك مجموعة متنوعة من مواقع مختلفة وأكثر غموضا من أي مواقع أخرى اكثر من اي لعبة أخرى في السلسلة. 


أعداء جدد في لعبة God of War Ragnarök


سيكون الأعداء الذين ينتظرونك في God of War Ragnarök أكثر استعدادا من أي وقت مضى ، بغض النظر عن استراتيجية المعركة الخاصة بك ، حيث أصبحت العوالم التسعة أكثر قسوة وستواجه عددا كبيرا من الأعداء و من المخلوقات الجديدة من مختلف الأساطير الإسكندنافية لاختبار مهاراتك.

 كما رأينا في العرض الدعائي  ، يمكنك أن ترى ما يحدث عندما يجد كريتوس نفسه تحت حوافر المطارد أو عندما يتم القبض عليه في فكي مخلوقات Dreki. هذه مجرد نظرة بسيطة على أعداء وخصوم جدد ، ومقدمة للمخاطر التي تحيط بالبطل الأسطوري في رحلته الأخيرة إلى الدول الاسكندنافية. 

في بيان لفريق تطوير اللعبة حول مواجهة أعداء جدد ، قال: مع فريق موسع من الأعداء ، نهدف إلى جعل كل مواجهة قتالية لا تنسى ، من أصغر المناوشات إلى أهم القادة الذين يحاولون إيقاف كريتوس. لا يسعنا الانتظار لنريك المزيد كلما اقتربنا أكثر.


 الشخصيات العائدة و الشخصيات الجديدة في لعبة God of War Ragnarök


 كريتوس:

 البطل الرئيسي لسلسلة God of War.

 ميمر:

 الرجل الأكثر حكمة في العوالم التسعة.

 ثور: 

إله البرق ، والد ماغني و مودي وابن أودين.

فريا:

 والدة بيلدور والزوجه السابقة لأودين.

 أودين:

 ملك أسغارد ووالد ثور.

 تير:

 إله الحرب الاسكندنافي.

 بروك:

 عضو في جماعة الإخوان هولدرا التي صممت فأس ليفياثان.

 ساندري:

 عضو في جماعة الإخوان هولدرا التي صممت فأس Leviathan 

Dorlin:

قزم من الأساطير الإسكندنافية.

انجربوا:

 واحدة من jötnar (نوع من الكائنات على عكس الآلهة وغيرها من الشخصيات غير البشرية مثل الأقزام والجان) وزوجة لوكي.


 معركة راجناروك ورحلة كريتوس الأخيرة إلى العوالم الإسكندنافية


 مع معركة راجناروك الملحمية التي تمثل نهاية العالم في الأساطير الإسكندنافية ، سئل مدير اللعبة إريك ويليامز عما إذا كانت معركة راجناروك ستجري داخل اللعبة 

شرح: لا يمكنك استدعاء لعبة إله الحرب راجناروك ثم تجاهل وجود معركة راجناروك ضمن أحداث العنوان ، سيتم القتال في اللعبة وسننهي السلسلة الاسكندنافية معها.

 وفقا للمخرج ، يبدو أن God of War Ragnarok تشهد معركة  شهيرة التي ستنهي وجود كريتوس في الدول الاسكندنافية ، دون إعطاء أي تفاصيل أخرى حول مستقبل السلسلة ، حيث يتوقع الجميع أن تكون اللعبة في ثلاثة أجزاء اضافية. ولكن يبدو أن هذا لن يحدث. 

كيف ستكون النهاية؟ هل ستستمر رحلة كريتوس كشخصية رئيسية في الأجزاء المقبلة من اللعبة ، أم سيتم استبداله ب اتريوس؟ لا توجد إجابة محددة في الوقت الحالي ، و من غير المرجح أن تصدر أي تفاصيل حول هذا الجزء حتى يتم إطلاق اللعبة رسميا.

و ستصبح فريا ، التي كانت حليفة لكريتوس ، عدوهم في الجزء التالي من السلسلة وقد تمت إضافة العديد من الأدوات التي ستجعل المعارك أكثر تنوعا.





 كانت هذه أهم المعلومات التي لدينا عن اللعبة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -