اقوى الالعاب القادمة للبلاي ستيشن 5 لسنة 2022

إذا كنت مالكا ل PlayStation 5 ، فقد تتساءل عن العناوين المستقبلية التي يمكنك وضعها في وحدة التحكم الخاصة بك لإضفاء البهجة على لياليك ، على الرغم من وصول Gran Turismo 7 و Horizon Forbidden West.


 بين التأجيلات والعناوين الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال state of play ، ليس من السهل دائما العثور على ما تبحث عنه. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة المكونة من 10 ألعاب قد تناسب ما كنت تبحث عنه. من المقرر إصدار جميع الألعاب هذا العام في عام 2022.


1- Stranger of Paradise Final Fantasy Origin




Stranger of Paradise هي سلسلة RPG الشهيرة من Square Enix ، وهي لعبة حركة ، كما يوحي العنوان ، تدور أحداثها في عالم Final Fantasy الاول . بواسطة Team Ninja ، الفريق الياباني الذي ندين له Ninja Gaiden و Nioh ، البرنامج متطلب وصعب للغاية.

 هذا يعني أن اللاعب يجب أن يتقن نظام الحزب ، والمبارزة ، والعدادات ، والمراوغات من أجل النجاح في سعيه. ومع ذلك ، يبدو أن استوديو التطوير قد جعل الموت أقل إحباطا قدر الإمكان حتى لا يترك أي شخص وراءه.

 على PS5 و PS4 و PC و Xbox Series و One


2- Ghostwire TokyoA




 لعبة الحركة والمغامرة التي تم لعبها من منظور الشخص الأول. يمكن للاعب استخدام مختلف القدرات النفسية والخارقة لهزيمة الأرواح والأطياف التي تطارد طوكيو.

 شخصية تستخدم إيماءات اليد المستوحاة من إيماءات يد كوجي كيري لإلقاء التعويذات. عندما يفقد العدو معظم صحته ، يتم الكشف عن جوهره ويمكن للاعب استخدام حركات المدى لتدميره ، وهزيمة الروح.

 على PS5 و PC 


مراجعة لعبة القط Stray الجديدة


3- Gotham Knights




 تتميز اللعبة بأربعة شخصيات قابلة للعب: نايت وينك و بات كيرل و روبين و ريد هود.  على الرغم من أنه يمكن لعبها بشكل فردي ، إلا أن اللعبة تتميز أيضا بلاعبين متعددين تعاونيين حيث يمكن للاعب الثاني القفز والخروج في أي وقت دون التأثير على الآخر. يمكن للاعبين رفع مستوى شخصياتهم ، لكن الأعداء سوف يرتفعون تلقائيا أيضا. 

يمكنك أيضا استخدام المركبات. مثل  الدراجة لاستكشاف المدينة.

 تاريخ الإصدار: 25 أكتوبر 2022 على PS5 و PS4 و PC و Xbox Series و One


4- Suicide Squad: Kill the Justeace League 



Suicide Squad هي لعبة حركة ومغامرة شاملة تدور أحداثها في عالم مفتوح يعتمد على Metropolis ويتميز بأربع شخصيات قابلة للعب: Captain Boomerang و Deadshot و Harley Quinn بينما يمكن لعب King Shark بشكل فردي ،  تتميز اللعبة أيضا بوضع متعدد اللاعبين تعاوني مكون من أربعة لاعبين. 

في اللعب الفردي ، يمكن للاعبين تبديل الشخصيات حسب الرغبة بينما يتم التحكم في الشخصيات الأخرى بواسطةالذكاء الاصطناعي.


5- StrayThe 




اللعبة هي لعبة مغامرة منظور الشخص الثالث. يحتوي على عناصر العالم المفتوح التي تركز على الغلاف الجوي والاستكشاف والفن. يتحكم اللاعب في قطة ضالة تجد نفسها في عالم مليء بالروبوتات والمغامرة للعودة إلى عائلته.

 يجب عليك حل الألغاز، بما في ذلك تحريك العقبات وعبور المنصات. برفقة طائرة بدون طيار تسمى B12 ، يمكن للاعب المساعدة من خلال ترجمة لغة الروبوتات وتخزين العناصر في جميع أنحاء العالم.

 أحد الأعداء في اللعبة هو Zurks ، الذي سيهاجم اللاعب في أسراب الشر. 

تاريخ الإصدار: 2022 على PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي. 


6- Valkyrie Elysium Valkyrie Elysium




 هي الدفعة الجديدة من سلسلة Valkyrie التي بدأت في عام 1999 ،   هي لعبة RPG ديناميكية تصور نهاية البشرية في عالم مستوحى من الأساطير الإسكندنافية.

 مع تهديد راجناروك الذي يلوح في الأفق ، يجب على فالكير ، بقيادة اللاعب ، محاولة إنقاذ شعبه. 

تاريخ الإصدار: 2022 على PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي وسلسلة Xbox و Xbox One و Switch.


7- The Hogwarts Legacy




 تم تعيين تحرير Hogwarts Legacy في أواخر القرن 19th بعد طالب في Hogwarts. [2] سيتمكن اللاعب من اختيار هوجورتس في المنزل ، وأخذ دروس في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة ، واستكشاف عالم مفتوح يتكون من مواقع مثل الغابة المحرمة وقرية هوغسميد. 

يمكن للاعبين أيضا تخصيص الصوت. شخصيتهم ، نوع جسمهم ، نوع عصاهم وما إذا كانوا ساحرين.

على PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي ، سلسلة  ، Xbox One 


8- God of War Ragnarök 




الدفعة التاسعة في سلسلة God of War ، التاسعة في

بترتيب زمني ، ستكون استمرار لسلسلة God of War من عام 2018.استنادا إلى الأساطير الإسكندنافية ، تم تعيين اللعبة في الدول الاسكندنافية القديمة وتضم أبطال سلسلة Kratoswaben وابنهم المراهق Atris. كما هو الحال في ختام العصر الاسكندنافي. 

تاريخ الإصدار: 2022 على PS4 و PS5 

 اهم معلومات عن لعبة God of War Ragnarok و قصتها و تاريخ اصدارها

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -