برنامج فولدر لوك لجميع الأجهزة - Folder Lock


لا تخفي على الجميع أهمية برامج الحماية بشكل عام وبرامج قفل الملفات بكلمة سر بشكل خاص، فبعد ان اصبحنا نستخدم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وأجهزتنا الذكية في كل ما 


يخص حياتنا اليومية زادت أهمية الحفاظ علي محتواها بعيداً عن الايدي الخاطئة وبعيداً عن ايدي المتطفلين, وهناك العديد من البرامج التي تمكنك من حفظ ملفاتك وحمايتها برقم 


سري الا ان برنامج Folder Lock يعتبر احد افضل هذه البرامج وأكثرها استخداماً على الاطلاق ، ولذلك فنحن اليوم عبر موقع المحترف لتقنية سنكتب لكم حول تحميل برنامج فولدر لوك مع شرح كامل وكذألك لأهم مميزات التطبيق وأهم عيوبه وغير ذلك الكثير.


تحميل برنامج فولدر لوك 2022
تحميل برنامج فولدر لوك اخر اصدار

تحميل برنامج فولدر لوك اخر الإصدار 2022

ويمكننا القول ان اهم المميزات التي تحصل عليها عند تحميل برنامج فولدر لوك تتمثل في القدرة الكبيرة التي يمتلكها البرنامج والتي مكنته من الحصول على 4 جوائز عالمية في 


مجال الحماية وذلك بالإضافة الى انه يمتلك نسخاً تعمل على جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما ان البرنامج يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بجانب انه متاح للتحميل بشكل مجاني تماماً.


على الرغم من ان البرنامج يمتلك كل تلك المميزات وغيرها الكثير الا ان هناك بعض العيوب التي قد تواجهك عند استخدامه والتي تتمثل في ان النسخة المجانية من البرنامج لا 


تأتي مع جميع المميزات والأدوات المتواجدة في التطبيق وسيكون عليك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق لكي تحصل على جميع المميزات وهو بالأمر الذي قد لا يناسب الكثير من ما يريد استخدامه وقد يجعل الكثيرين يتجهون الى البحث عن برامج شبيه به لاستخدامها.


مميزات برنامج فولدر لوك:

  • تحميل مجاني: يمكنك تحميل برنامج فولدر لوك بشكل مجاني تماماً على جهازك الذكي ويحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.
  • يعمل على جميع الأجهزة: يمتلك التطبيق نسخاً تعمل على الأجهزة المختلفة حيث يمكنك استخدام التطبيق على جهازك الكمبيوتر و على هاتفك الذكي سواء اذا كان يعمل بنظام الويندوز أو الأندرويد او حتى نظام iOS.
  • الواجهة والتصميم: يأتي التطبيق مع واجهة سهلة وأيضا منظمة يمتلك البرنامج تصميماً بسيطاً للغاية يجعل استخدام التطبيق أكثر سهولة, بالإضافة الى ذألك يجعل جميع أدوات التطبيق في متناول يد المستخدم.
  • قوة كبيرة: يستخدم البرنامج مستوي تشفير 256b وهذا هو التطبيق الوحيد الذي يستخدم هذا التشفير من بين التطبيقات الأخرى وهو ما منحه القدرة الكبيرة على حماية البينات وجعله التطبيق الأفضل على الاطلاق والذي جعل الملايين من المستخدمين والشركات تفضله عن غيره وتستخدمه.
  • قفل الملفات بكلمة سر: يمكنك البرنامج من حفظ ملفاتك وقفلها بكلمة سر قوية وبكل سهولة ، ولا يقتصر الامر على الملفات فقط حيث يمكنك قفل برنامج معين او محرك صلب كامل لمنع أي شخص من استخدامه.
  • تشفير الملفات: كما يمتلك البرنامج أداة تمكنك من تشفير الملفات الخاصة بك مهما كان نوعها وهي الميزة التي تحمي ملفاتك من السرقة والتتبع واذا حصل عليها أي شخص فلن يتمكن من فتحها دون كلمة السر.
  • حماية الخدمات السحابية: كذلك يمكنك استخدام البرنامج من اجل الحصول على حماية كبيرة الملفات الموجودة على الخدمات السحابية التي تستخدمها وهو ما يمكنك من حمايتها من التتبع او السرقة.
  • قفل التطبيقات: يمكنك البرنامج كذلك اذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من قفل التطبيقات بكلمة سر وهي الميزة التي أصبحت مهمة جداً ويتجه اغلب المستخدمين الى تحميل تطبيق القفل للاستفادة منها.
  • المحفظة: هي ميزة توجد في البرنامج تمكنك من حفظ بياناتك المالية بما في ذلك بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك وذلك لكي تتمكن من حمايتها من السرقة او التتبع وللحصول على امان اكبر عند استخدامها.
  • وضع منع السرقة: هي ميزة كذلك توجد في البرنامج تمكنك من التحكم في هاتفك المسروق عن بعد كما تمكنك من التعرف على مكانه ، ويقوم البرنامج بالتقاط صورة لكل شخص يحاول فتح هاتفك ويقوم بكتابة كلمة السر بشكل خاطئ اكثر من مرة.
  • ملفاتك مخفية: احد الأمور الرائعة في البرنامج انه يقوم بإخفاء ملفاتك المحمية ولا تظهر في سجلات التنقل او في البرامج الأخرى وكأنها غير موجودة على الاطلاق وبالتالي تمنع إمكانية محاولة الوصول اليها.
  • حجم البرنامج: يأتي البرنامج مع حجم بسيط جداً ومناسب للعمل على جميع الأجهزة بشكل رائع، وذلك بالإضافة الى انه لا يتطلب إمكانيات مرتفعة كما انه لا يؤثر على أداء جهازك مطلقاً.
  • التحديثات المستمرة: يحصل البرنامج على تحديثات بشكل مستمر من الشركة المطورة وذلك من اجل إضافة المزيد من المميزات الي البرنامج او من اجل سد الثغرات الأمنية التي قد تظهر به.



عيوب برنامج فولدر لوك:

  • غير كامل: على الرغم من ان البرنامج متاح للتحميل بشكل مجاني الا ان النسخة المجانية من البرنامج تفتقر الى وجود ببعض الأدوات الرائعة التي يوفرها البرنامج والتي تحتاج الى شراء البرنامج اذا اردت الحصول عليها.

الى هنا نتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد لكم شكرا لكم ولزياراتكم موقعنا المتواضع والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -