افضل العاب الزومبي للهواتف لعام 2022

هناك العديد من الألعاب على الأجهزة المحمولة التي تستحق أن تكون من ذوي الخبرة في فئات مختلفة ، سواء على Android أو iOS.





 لقد تطور مجال ألعاب الجوال كثيرا في السنوات ال 10 الماضية حيث أصبح أكبر من منصات الألعاب ، وهناك مليارات الأشخاص الذين يلعبون ألعاب الجوال ، فهي سهلة الاستخدام ويمكنك لعبها في أي مكان وزمان عند التفكير في أنها على الهواتف المحمولة. 

هناك أنواع مختلفة من الألعاب التي قد تحبها ، ولكن اليوم سنقوم بمراجعة أفضل لعبة زومبي و ألعاب الرعب للجوال لعام 2022.

اليوم سنقترح أفضل ألعاب الجوال من الرعب والزومبي المماثل من سلسلة The Walking Dead. 


أفضل ألعاب الزومبي 2022


1- The Walking Dead

 لعبة The Walking Dead حيث تستمد قصتها من قصص الموتى السائرون ، خلال هذه اللعبة يكون العالم على وشك الانهيار في مواجهة انتشار فيروس يحول الناس الى زومبي  في The Walking Dead ، هناك عدد قليل الناس على قيد الحياة ويقاتلون من أجل البقاء .

 اللعبة تتكون من ثلاثة أجزاء، عليك تحدي الصعوبات التي تواجهها من وقت لآخر، اللعبة هي لعبة.  The Walking Dead هي لعبة  تتمحور على اكتشافة القصة حيث تحدد اختياراتك مصيرك.

 في جو لا نهاية له من التشويق ، تتيح لك هذه اللعبة العيش في كل لحظة في عالم منهار مليء بالزومبي. هذه اللعبة هي أفضل لعبة لتجربتها على هاتفك . اللعبة مجانية لنظامي التشغيل Android و IOS ، يمكنك تحميلها للاندرويد من جوجل بلاي للاندرويد و من ابل ستور لنظام ال IOS

 لكنك تحتاج إلى الشراء حلقات في اللعبة لإكمال أجزائها. 





Into The Dead -2


 انت في رحلة من كارثة الزومبي في سباق لإنقاذ عائلتك. تسلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وافعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

 تشويه وتقطيع وذبح الموتى ، كل ذلك لمواصلة الحركة! في عالم لا يوجد فيه أحد في مأمن، إلى أي مدى ستبقى على قيد الحياة؟


Life After -3 


طفرات الحياة الآخرة تحدث في نهاية العالم. أسراب ضخمة من الزومبي السائرون قادمة من جميع الاتجاهات. ظهور بيض عملاق غامض ونوع جديد من الكوارث.

 أولئك الذين يخرجون عن السيطرة يبقون على قيد الحياة معا!- نشأت تجربة البقاء على قيد الحياة نصف الزومبي من منظمة تسمى Dawn Break from Doomsday.

 زعموا أن الرجل لا يزال لديه فرصة للعيش كنصف إنسان ، نصف غيبوبة "The Revenant" بعد أن تعرض للعض من قبل الزومبي . الهوية والمظهر والقدرات البشرية تتغير إلى الأبد.

 قد يبدو الأمر محفوفا بالمخاطر ، ولكن ماذا ستختار إذا كانت مسألة حياة أو موت؟ 

اصنع عالم مفتوح واسع من جبل ثلجي إلى شاطئ ، من غابة إلى صحراء ، من مستنقع إلى مدينة ... 

العالم الشاسع  مليء بالأزمات ، ولكنه يوفر أيضا فرصا لا حصر لها. استكشف وشاهد كل ركن من أركان العالم بخطواتك. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضا جمع الموارد والعمل مع الناجين الآخرين لبناء البنية التحتية وتعزيز الدفاعات وصد غزوات الزومبي.


ما هي افضل لعبة في العالم Pubg mobile ام  Free Fire !




افضل العاب العالم المفتوح


4- Zombie Roadkill 3D


Zombie Roadkill هي لعبة الحركة رقم 1 التي تمزج بين حدود الرماة الكلاسيكيين وألعاب السباق الخالدة. القواعد بسيطة للغاية ، ذبح موجات لا نهاية من الزومبي أو أكل أدمغتهم. 

عندما تغزو الزومبي مدينتك ، يصبح من الواضح بسرعة ما يجب القيام به: قاتل في طريقك من خلال فوضى الزومبي! لا يتيح لك Zombie Roadkill القيادة عبر جحافل من اللاموتى فحسب ، بل يتيح لك أيضا إسقاط الزومبي على السيارة باستخدام بنادق السيارات ومقذوفات RPG. هل سيارتك قوية بما يكفي لمواجهة التحديات بينما يلوح مصيرك المحتوم من حولك؟ تتميز هذه اللعبة بميزة غير مسبوقة

السيارات والبنادق. على هاتفك. 





هذه كانت افضل العاب الزومبي لعام 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -