هذا التطبيق سوف يغنيك عن جميع تطبيقات المونتاج لجميع الأجهزة


كما نعلم بأن هناك العديد من برامج وتطبيقات المونتاج وتعديل على الفيديوهات ويوجد أيضاً العديد من برامج التعديل على ملفات الصوت والتي يمكنك استخدامها من اجل تحرير 

ملفات الصوت والتحكم فيا بشكل يتيح لك العديد من الخيارات الرائعة، ويمكننا القول ان برنامج FL Studio احد اشهر هذه البرامج وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين وذلك لما 

يقدمه من أدوات رائعة بالإضافة الى انه متاح للتحميل والعمل عليه على جميع الأنظمة، ولذلك فنحن اليوم عبر موقع المحترف لتقنية سنكتب لكم حول تحميل برنامج اف ال 

ستوديو مع شرح لأهم مميزاته وأيضاً العيوب التي قد تواجهكم أثناء استخدامه وغير ذلك الكثير.

اقوى برنامج مونتاج FL Studio
تحميل برنامج اف ال ستوديو اخر اصدار

تحميل برنامج اف ال ستوديو اخر اصدار - FL Studio

وعند تحميل برنامج اف ال ستوديو على جهازك ستلاحظ انه يأتي مع مجموعة من الأدوات الرائعة التي تمكنك من انشاء مقاطع صوتية من انتاجك الشخصي وعمل النغمات 


الموسيقية مع إمكانية إضافة مقاطع جاهزة الى عملك للحصول على موسيقاك الاحترافية الخاصة، ويمتلك البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات بجانب السهولة المذهلة في استخدامه بجانب انه يعمل على الأنظمة المختلفة بنفس الكفاءة والقوة وغير ذلك الكثير.



ولكن على الرغم من كل تلك المميزات الرائعة والمميزات الأخرى التي يقدمها البرنامج الا ان هناك بعض العيوب التي قد تواجهك مع البرنامج وهي تشبه تلك التي تواجهك عند 


تحميل افتر افكت على سبيل المثال، فالبرنامج يأتي مع حجم كبير جداً قد يستغرق وقتاً طويلاً اثناء التحميل من الانترنت بالإضافة الى انه متاح كنسخة تجريبية لفترة محدودة وسيكون عليك شراء البرنامج من اجل استخدامه.


هل تريد تحميل برنامج اف ال ستوديو؟

مميزات برنامج اف ال ستوديو:

  • متاح لجميع الأنظمة: احد المميزات الرائعة في البرنامج انه متاح للعمل على الأنظمة المختلفة حيث يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد او نظام iOS.
  • الواجهة والتصميم: يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام تمكنك من التحكم في أدوات البرنامج والاستفادة منها بشكل أكثر سهولة ودون الحاجة الى الكثير من الخبرة في التعامل مع البرنامج.
  • التأثيرات الصوتية: يمتلك البرنامج أكثر من 40 مؤثر صوتي مختلف يمكنك استخدامها على الأصوات داخل البرنامج بكل سهولة، ويمتلك البرنامج مجموعة متميزة من تلك المؤثرات التي لن تجدها في الكثير من البرامج المنافسة.
  • التعديل على الصوتيات: يمتلك البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك استخدامها من اجل التعديل على الملفات الصوتية بأنواعها المختلفة من اجل الحصول على المقطع حسب ارادتك.
  • التحكم الكامل: يتيح لك البرنامج إمكانية التحكم بشكل كامل في جميع الأدوات الموجودة به وذلك لكي تحصل على التأثير الذي تريده بشكل مثالي مع إمكانية التحكم في درجة الشدة والصوت وغير ذلك الكثير.
  • ستوديو كامل: احد الأمور الرائعة في البرنامج انك لن تحتاج معه الى استخدام اية برامج اخري فهو يقدم لك جميع الأدوات التي قد تحتاج اليها في متناول يديك ودون الحاجة الى البحث عن أدوات اخري.
  • انشاء مقطع موسيقي: كما ذكرنا فكون البرنامج يحتوي على كل ما تحتاج البه فإن ذلك يمكنك من صنع او انشاء مقاطع موسيقية جديدة من البداية وبدون مشكلة مع إمكانية حفظها بالصيغة التي تريدها.
  • الأكثر انتشاراً: يتم تحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي للشركة المطورة أكثر من 10 ملايين مرة في كل عام وهو الامر الذي يدل على ثقة المستخدمين في البرنامج ويوضح كم المميزات التي يمتلكها.
  • المزامنة: يمكنك كذلك اذا كنت تستخدم البرنامج على اكثر من جهاز ان تقوم بمشاركة اعمالك او المقاطع التي تعمل عليها ومزامنتها بيم اجهزتك المختلفة وبشكل أكثر سهولة مما تتصور.
  • التحديثات المستمرة: يحصل البرنامج كذلك على مجموعة كبيرة من التحديثات المستمرة من الشركة المطورة وذلك من اجل إضافة المزيد من الأدوات والمميزات الى البرنامج او من اجل اصلاح المشاكل التي قد تظهر به.

شرح برنامج اف ال ستوديو :



عيوب برنامج اف ال ستوديو:

  • غير مجاني: المشكلة الرئيسية التي قد تواجهك عند تحميل برنامج اف ال ستوديو انه غير متاح للتحميل بشكل مجاني، ويمكنك تحميل النسخة التجريبية من البرنامج على جهازك والاستفادة منها لمدة محدودة.
  • حجم البرنامج: يأتي البرنامج مع حجم كبير جداً ويمكنك تحميل داونلود مانجر من اجل تسريع عملية التحميل من الانترنت، وكذلك سيكون عليك توفير الكثير من المساحة الفارغة على جهازك لتتمكن من تحميله.

شكرا لزياراتكم موقع المحترف لتقنية, أتمنى ان يكون هذا الموضوع والتطبيق المقدم مفيد لكم, والى القاء في موضوع جديد ان شاء الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -