افضل 10 العاب للموبايل لسنة 2022

من المعروف أن منصة الألعاب في الاجهزة  المحمولة هي أكبر منصة مقارنة بالكونسل (PlayStation و Xbox) ، والكمبيوتر ، إذا رأينا  الأرقام ، فهناك تفوق واضح للجوال على بقية منصات الألعاب .

 تساهم صناعة الهواتف المحمولة بالمليارات للشركات والمطورين الذين ينشرون ألعابهم على Android و IOS. من ناحية أخرى ، تجاوزت ألعاب Battel Royal التي يتم تنزيلها وتشغيلها على الأجهزة المحمولة ، على سبيل المثال Free Fire و PUBG ، مليار عملية تنزيل في متاجر ألعاب الجوال.


 دون أن ننسى أنها تجلب مليارات الدولارات للمطورين والناشرين، بالإضافة إلى متاجر الألعاب مثل Play Store وApp Store، أصبحت ألعاب الجوال ركيزة رئيسية في مجال الألعاب حيث أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر تقدما وكفاءة على مر السنين نرى الشركات تصنع هواتف الألعاب يبدو الاختيار بين أفضل ألعاب الجوال أمرا صعبا في البداية نظرا لمئات الخيارات المتاحة في متاجر الألعاب. 

ولكن سيكون الأمر أسهل بكثير إذا أزلنا قائمة ألعاب Battel Royal بما في ذلك Free Fire و PUBG و Fortnite و Call of Duty من قائمتنا لمكان العثور على اللعبة المناسبة.

 نعرض لك أفضل 10 ألعاب جوال.

 بالطبع ، لن تكون هذه الألعاب شائعة مثل ألعاب Battel Royal ، لكننا نقدم لك ألعابا قد لم تسمع اسمها لأول مرة ، على الرغم من أنك تعرف أنها تستحق ذلك.


1- Civilization VI





ستسمح لك اللعبة بتطوير حضارة منذ وقت طويل ، حيث ستقوم ببناء إمبراطوريتك ، وقهر العالم وتحسين تفكيرك الاستراتيجي ومهاراتك في صنع القرار. هذا ما تدور حوله هذه اللعبة الاستراتيجية الرائعة.

 Civilization VI هي لعبة تحاكي بناء الإمبراطورية منذ فجر التاريخ. العب كقائد لإمبراطوريتك وقم بإدارة مواردك لبناء هياكل جديدة ، وجعل جيشك يهاجم ويدافع ، ويطور أراضيك و إنشاء مواطنين راضين وسعداء خاصين بك.

وقراراتك لها تأثير على النظام البيئي العالمي بأكمله. يمكنك اختيار غزو العالم من خلال الهيمنة العسكرية أو التأثير الثقافي.


اقوى الالعاب القادمة للبلاي ستيشن 5 لسنة 2022


2- République




 يتواصل لاعبو République مع الشخصية الرئيسية Hope عبر هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمساعدتهم على الهروب. يتحكم اللاعب في كاميرات المراقبة في ولاية الجمهورية الشمولية الخيالية لمراقبة تصرفات هوب واقتحام الأجهزة الإلكترونية المختلفة. 

الواجهة التي يجب على اللاعب استخدامها هي Omniview ، والتي تسمح لهم بقفل الأبواب وفتحها وتشتيت انتباه الأعداء في الدوريات. والحصول على المعلومات. في بعض الحالات ، يحتاج المشغل إلى ترقية شاشة OMNI الخاصة به إلى إصدارات أعلى حتى يتمكن من الوصول إلى المناطق والعقد بشكل أكثر أمانا. اللعبة متاحة مجانا في المتاجر  ، ولكن عليك أن تدفع لشراء ما تبقى من اللعبة.


3- Marvel Future Revolution





إنها أول لعبة لعب أدوار من Marvel في العالم المفتوح. كأعضاء في فريق Omega Flight ، سيعمل اللاعبون معا لصد هجوم الأشرار الخارقين ، ومواجهة سلوكهم الشائن والدفاع عن الكون.

 من خلال اللعبة يمكنك أن تولد من جديد الأبطال الخارقين مثل الرجل العنكبوت. ، الرجل الحديدي، كابتن أمريكا، كابتن مارفل ، Dr.Strange والعديد من شخصيات مارفل الأخرى، اللعبة تسمح لك بالقتال ضد الأشرار، تم ترشيح اللعبة ل 5 جوائز اللعبة.


4- The Walking Dead





 تدور أحداثه في نفس عالم سلسلة روبرت كيركمان الحائزة على جوائز. يلعب دور لي إيفريت ، وهو مجرم مدان يمنح فرصة ثانية في عالم دمره الموتى السائرون. 

مع عودة الجثث إلى الحياة وعدم قيام الناجين بأي شيء لحمايتهم ، فإن حماية فتاة يتيمة تدعى كليمنتين قدمت لها الخلاص في عالم ذهب إلى الجحيم. 

جرب الأحداث وقابل الأشخاص وقم بزيارة المواقع التي تحكي قصة نائب شريف ريك غرايمز. طريقة اللعب التي تؤثر على الإجراءات التي تقوم بها ، وكيف تظهر قصتك في جميع أنحاء السلسلة. 

تتكون اللعبة من ثلاثة أجزاء، كل جزء يتكون من خمس حلقات، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة مجانية للتنزيل، ولكنك تحتاج إلى شراء حلقات داخل اللعبة.


5- Arena of Valor 





Arena of Valor ، سابقا Strike of Kings ، هي نسخة عالمية من Honor of Kings ، وهي ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت طورتها Timmy Studio Group ونشرتها Level Infinity لأجهزة Android و iOS و Nintendo Switch للأسواق خارج الصين . 

يتحكم اللاعبون في شخصيات تسمى الأبطال ، ولكل من هؤلاء الأبطال مجموعة من قدرات. يبدأ الأبطال اللعبة على مستوى منخفض ويمكنهم اكتساب الذهب والخبرة بطرق مختلفة: قتل المخلوقات غير اللاعبين مثل التوابع أو الوحوش ، وهزيمة اللاعبين الآخرين وتدمير الهياكل ، سلبا بمرور الوقت ومن خلال عناصر خاصة . التي يمكن شراؤها في المتجر. 

اكتساب الخبرة يفتح ويحسن المهارات ، مما يجعل البطل أقوى. لا تحتوي العناصر التي يتم شراؤها من المتجر على تطابقات ، لذلك يكون جميع اللاعبين متساوين في بداية كل لعبة.


6- League of Legends: Wild Rift





 الهدف من اللعبة هو تدمير قاعدة فريق العدو.

 من أجل أن تكون متوافقة مع الأجهزة المحمولة ، تلقت Wild Rift بعض التعديلات التي تجعل اللعبة أسرع من إصدار الكمبيوتر الشخصي. تم تقليل حجم خريطتها ، والتبريد أقصر ، وتم تسريع مكاسب الذهب بشكل كبير ، وتم تخفيض وقت التحديث إلى النصف.

 نتيجة لذلك ، يمكن أن تستمر اللعبة بانتظام لمدة 45 دقيقة على إصدار الكمبيوتر الشخصي ، بينما تستمر الألعاب حوالي خمس عشرة دقيقة على إصدار الهاتف المحمول.


7- Life is Strange 





هي لعبة من خمسة أجزاء تهدف إلى إحداث ثورة في ألعاب الانتقاء والمباراة القائمة على القصة من خلال السماح للاعب بالسفر إلى الوراء في الوقت المناسب والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

 يتبع قصة ماكس كولفيلد ، وهي طالبة تصوير تكتشف أنها تستطيع العودة بالزمن إلى الوراء أثناء إنقاذ صديقتها المقربة كلوي برايس وسرعان ما تجد نفسها تحقق في الاختفاء الغامض لزميلتها راشيل أمبر والجانب المظلم من الحياة للكشف عن الحياة في خليج أركاديا. 

وفي الوقت نفسه، يتعلم ماكس بسرعة أن تغيير الماضي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مستقبل مدمر.


8- Hitman Sniper: The Shadows





أدخل العالم الخفي للاغتيال وتصبح The Shadows ، وهو فريق من القناصة ذوي المهارات العالية.

 الشروع في المهام العالمية، واستكمال الأهداف مع التخفي والإبداع، والمشاركة في المسابقات الشرسة، وبناء سمعتك كوكيل النخبة لوكالة العقود الدولية (ICA).


9- FINAL FANTASY VIII REMASTERED





عالم خيالي سحري مليء بالعناصر السحرية الغامضة التي تشمل عددا لا يحصى من اللاعبين قد اجتذبت أجيالا من اللاعبين. تم نشر الجزء الثامن من السلسلة على Playstation منذ 1999. الآن وهو متاح رسميا على منصات الجوال. تم تحسين النسخة المعاد تدويرها بشكل كبير ، والصورة والحركات أكثر سلاسة من النسخة الأصلية ، واللعبة ليست مجانية ، وتكلف 20 دولارا للشراء.


10- Limbo





 يتحكم اللاعب في الصبي طوال اللعبة. كما هو الحال مع معظم منصات 2D ، يمكن للطفل الركض إلى اليسار أو اليمين ، والقفز ، وتسلق الحواف القصيرة صعودا وهبوطا أو السلالم والحبال ، ودفع أو سحب الأشياء. 

يتم تقديم Limbo برسومات رمادية داكنة وأصوات محيطية بسيطة ، مما يخلق بيئة مخيفة ومقلقة.

 تخفي الرسومات الداكنة أيضا العديد من المفاجآت القاتلة ، بما في ذلك المخاطر البيئية والمادية مثل مصائد الدببة القاتلة في المناطق المشجرة أو الوحوش القاتلة الكامنة في الظلال. 

المخاطر هي الديدان المتوهجة التي تلتصق برأس الطفل ، مما يجبرها على المشي في اتجاه واحد حتى يتم قتلها.


هذه قائمة افضل العاب الجوال لسنة 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -