مراجعة لعبة القط Stray الجديدة

 من كان يظن أن لعبة القطة لن تكون ممتعة أبدا؟ إنها لعبة تأخذك إلى تجربة فنية جميلة في عالم مستقبلي يثير الأسئلة.

 تعتمد فكرة اللعبة على الاستكشاف وحل الألغاز وإكمال المهام المختلفة لقد أمضينا الأيام القليلة الماضية في تجربتها واليوم نقدم لك مراجعتنا الكاملة لهذه اللعبة الفريدة.

 تدور أحداث اللعبة في عالم مستقبلي وبعد بعض الكوارث الطبيعية حيث يجد آثارا للتكنولوجيا المتقدمة ولكنيجد أيضا الكثير من الطبيعة والأشجار.

 يلتقي بطلنا القط برفيق طيران صغير من فئة الروبوت ونحاول معا كشف لغز العالم الغريب الذي نجد أنفسنا فيه. 





  • القط

على الرغم من صغر حجم استوديو تطوير ستراي ،  إلا أنهم كانوا مبدعين في التقاط حركات القطط وتفاعلاتها مع العالم الخارجي ، وسلوكها مع من حولها ، إلى درجة دقيقة بشكل مثير للإعجاب.

 سيعرف أي شخص لديه خبرة ومعرفة في تطوير الألعاب وصناعتها أن تطوير سلوكيات الحيوانات في عالم اللعبة يعد من أصعب المهام التي يمكن للفنانين والمطورين القيام بها أثناء عملية تطوير

يمكنك المواء أكثر من 10 درجات والأصوات والأشياء المختلفة يمكن أن تسقط مثل القطط، أو تحفر في الجدران، أو تنام لفترات طويلة. هذه هي بعض الأنشطة التي ذهبت بعيدا نحو ربط شعور اللعب مع قطة بشكل رائع.


  • القصة


لن نتحدث عن القصة بالتفصيل حتى لا نحرق الأحداث الغاز اللعبة ، لكننا سنقول فقط أن Stray لديه تاريخ غني ولديه العديد من المشاعر التي ستجعلك تتساءل ماذا.

 نحن البشر نصنع أنفسنا والناس من حولنا.  ولكن في سياق مثير للاهتمام ومشكوك فيه ، في سياق يبقيك منخرطا في اللعبة ليس فقط لإكمالها ولكن أيضا لاكتشاف العديد من الألغاز والأسئلة. 

 اللعبة ستتمكن حقا من التأثير عليك في أحداثها.





  •  الشخصيات

على الرغم من أن الشخصيات في هذه اللعبة تعرفها لفترة قصيرة ، إلا أنها ستقلقك وتريد معرفة المزيد عنها ، فقد كان المطورون مهتمين ببناء قصة لكل منهم (من الشخصيات الرئيسية) تجعلك تفهم شخصيتهم. هذا سيجعلك تهتم أكثر بهم.


من الناحية الفنية اللعبة رائعة وهي من النوع الذي ستستمتع بمناظرها طوال اللعبة بغض النظر عن كيفية تغير البيئة ومن البيئات الخاصة جدا بالنسبة لي مدينة وسط أحداث مزينة بأضواء النيون ، كما لو كانت طوكيو في الليل. 

هناك أيضا قطع موسيقية مميزة للغاية رافقت جميع أجزاء اللعبة وجعلت الدخول إلى جوها أكثر تأثيرا.

قطنا البطل يفعل جميع الاشياء كمان لو كان قطا في واقعنا . إنه سريع الحركة ، ويمكنه القفز عاليا وتسلق المنصات ويلعب أيضا ألعابا.

 اللعبة محدودة إلى حد ما من حيث الحركة ، فهي على غرار ألعاب Zelda القديمة التي لا تسمح لك بالقفز عندما تريد ، فقط عندما تصل إلى حافة القفزة وترى أن الزر A -يبدو أنه يمنحك إذن القفز.





 هذا يجعل اللعبة سهلة بعض الشيء بشكل عام ، فأنت تعرف دائما طريقك من خلال تعليمات اللعبة. 

على الرغم من أن اللعبة يهيمن عليها القفز على المنصات ومحاولة الوصول إلى الطرف الآخر لإكمال المسيرة ، إلا أن هناك بعض الألغاز الزمنية ، لا شيء صعب أو خارج عن المألوف ولكن شيء سهل لثني عقلك وشيء لإضافة التنوع.

 كمثال على سطح لم أكن أعرف كيف أستمر حتى رأيت برميلا كبيرا وبدلا من القفز عليه ذهبت إلى ثقبه ودحرجته حتى وصل إلى الجانب الآخر واستخدمته للوصول إلى مكان آخر .

 بالإضافة إلى الألغاز ، هناك أعداء في اللعبة يجب عليك استخدام مهاراتك كقطة للهروب منها. 

هذه الأقسام مسلية للغاية لأن القط سريع ولديه مراوغات مذهلة أخيرا ، هناك نوع آخر من الألعاب ، التجسس ، حيث يتعين عليك استخدام أماكن الاختباء لتجنب بعض الأعداء ورصدها.

 في وقت لاحق من اللعبة ، ستحصل على تنوع أكثر من مجرد الاستكشاف ، حيث ستواجه عشيرة من الروبوتات التي تتصرف مثل البشر. وسوف تتلقى مهام مختلفة منهم، وبعض المهام الكبيرة وبعض الصغيرة.

 معظم المهام هي طلبات لإحضار عناصر محددة لإرسال المهمة.  ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى التفكير بشكل غير مباشر وخارج الصندوق

. تستمر اللعبة حوالي 8 ساعات ، وربما أكثر إذا كنت ترغب في الحصول على جميع المقتنيات. أفتقد حقا ألعابا مثل Stray حيث تكون طريقة اللعب ممتعة ومتوازنة دون المبالغة في طول اللعبة أو تشتيت الانتباه عن كثافة المحتوى. 





 قدمت اللعبة قصة مثيرة للاهتمام ، وبيئات جميلة ، وطريقة لعب ممتعة ، مما أدى إلى رحلة خاصة مع بطل غير عادي. تم إعادة إتقان هذه اللعبة في إصدار كمبيوتر رقمي مقدم من مطور اللعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -