ما هي افضل لعبة في العالم Pubg mobile ام Free Fire !

مقارنة بين اشهر لعبتين في العالم FreeFire و pubg


FreeFire و pubg هي واحدة من أفضل الألعاب التي يتم التحكم فيها في الألعاب المحمولة.

 لن تجد هاتفا بدون لعبة أو الاثنين معا ، وهذا يمهد الطريق للعديد من المقارنات بينهما.

 هناك مقارنة حديثة بين FreeFire و pubg، بين عشاق كلتا المباراتين الذين يحاولون إثبات أن لعبتهم المفضلة هي الأفضل ، وهذه المقارنات تزيد من النزاعات بينهما ، لذلك سنظهر نقاط الضعف والقوة في كل من FreeFire و pubg .

 ولعل أهم ما يحدث في مجال الألعاب المحمولة  هو المعركة بين لاعبي FreeFire و pubg للحصول على أفضل ما في بعضهم البعض ، لذلك سنراجع  اللعبتين من خلال معايير مختلفة للحصول على أفضل النتائج منها ، ولكن أولا ، دعنا نعرف اللعبتين عن الكثب. 





PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب الجوال ، تم نشر اللعبة بواسطة Tennist في مارس 2017 ، وهي متوفرة على أجهزة Xbox و PlayStation و Phone ، وهي لعبة البقاء على قيد الحياة التي تتمثل قصتها في أن 100 لاعب ينتهي بهم المطاف على  جزيرة حيث يتعين عليهم العمل بناء على استراتيجية خاصة للبقاء على قيد الحياة للنهاية بالأسلحة في الجزيرة والدروع والمنازل المرتبطة بها ، بالإضافة إلى توفر السيارات للتنقل في الجزيرة ، تبدأ كل فترة حتى يتم ترك شخص واحد. سيختبر الفائز تجربة ألعاب واقعية مع أصوات أسلحة شبه حقيقية.

 في الواقع ، هناك العديد من المراحل في اللعبة مثل:  TDN ، وهو تحدي 5v5 في مستودع. تحتاج إلى الوصول إلى 40 قاتلا بالترتيب. للفوز. 







FREE FIRE القصة تدور حول جزيرة حيث تواجه في اللعبة 50 لاعبا لمواجهتهم بالموارد والأسلحة ومحاولة الحصول على Booyh يعني الفوز في المعركة التي تستمر لمدة أقصاها 15 دقيقة . 

بالإضافة إلى مجموعة من المراحل الأخرى التي يتم تغييرها من وقت لآخر، فإن اللعبة مجانية، ولكن  تحتاج لشراء الجواهر لحفظ السكنات النادرة التي توضع على عجلة الحظ أو سلاح المقيمين الذين يطورون أسلحة دقيقة أو إطلاقها لزيادة المسافة أو السرعة أو زيادة معدل الاطلاق. 


عدد التحميلات والتقييم على متاجر الألعاب :



يبلغ عدد تحميل لعبة ببجي  فوق ال 400 مليون تحميل على كل من متجر play store و app store ويصل تقيمها على play store إلى 4.3 و على app store  إلى 4.5.


اما لعبة Free fire يصل عدد تنزيلها على play store فقط إلى أكتر من 500 مليون تنزيل وهذا ما جعلها في سنة  2019 تحصل على لقب اكثر الألعاب تنزيلا في نفس المتجر،في حين حصلت على تقيم 4.3 من أصل 5 على play store، وحصلت على تقيم 4.0 على متجر APP STORE.


حجم ومتطلبات  لعبة PubG عند تنزيل اللعبة حجمها يصل إلى 1.64 جيجابايت في متجر Play، بالطبع يحدث ذلك عند تثبيت وتنزيل الملحقات الموجودة، وأهمها البطاقات التي تصل إلى 0.5 جيجابايت من مساحة التخزين، لمتطلبات من العام الماضي يتطلب تنزيل هواتف قوية لتكون قادرة على تشغيلها مع ما لا يقل عن 3 كيكا بايت ذاكرة عشوائية تعمل بشكل رائع. 

من ناحية أخرى ، Free Fire مع مساحة تخزين تصل إلى 502 ميغابايت في متجر Play ، بالطبع نظرا لأن مكون اللعبة يزداد حجمه عند تثبيته ،

لتلبية الاحتياجات. ليست هناك حاجة إلى أجهزة قوية للغاية ، حتى 1 كيكا بايت ذاكرة عشوائية يمكن تشغيلها ، يتأكد مطور اللعبة دائما من استمرار تشغيل اللعبة بأقل المتطلبات.


افضل 10 العاب للموبايل لسنة 2022


 الرسومات والجرافيكس :

 في هذه المرحلة ، تتقدم بيجي على FREE FIRE حيث لديه رسومات  جيدة جدا تشبه إلى حد ما الواقع ، ويتجه Free Fire نحو العكس لأن رسوماته تشبه الرسوم المتحركة التي تفسر حجم اللعبة.


الارباح :

 وبلغت أرباح بيجي موبايل 1.5 مليار دولار منذ تاريخ الإصدار، دون احتساب النسخ الأخرى من بي بي جي وهي الكورية  وخاصة الصينية، التي حققت أكثر من نصف أرباح بيجي عندما كانت النسخة العالمية لا تزال متاحة في الصين، ولا توجد إحصائيات محددة ل FREE FIRE ولكن وفقا لبعض الأخبار، فقد تجاوزت أرباح بيجي.


المؤثرات:


المؤثرات هي أكثر الأشياء التي تجعلك تنغمس في اللعبة  فإن ببجي تهتم بهذه الميزة عكس لعبة free fire والتي تكون جودة المؤثرات منخفضة، بحيت إن أصوات الأسلحة غير حقيقية ولا تشبهها،عكس لعبة ببجي والتي إهتمت كثيرآ بمؤثرات اللعبة.


في النهاية لا يمكننا رؤية الأفضل ، كل واحد منا يحب أن يلعب واحدة دون أن ننسى الاختلافات بين اللعبتين التي لا يمكن أن تقتصر على الأسلحة والخرائط والرسائل القصيرة .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -