14 طريقة لربح المال من موقع امازون

 

ما هو موقع امازون و كيفية ربح المال منه ؟


 من المؤكد أن فكرة استغلال أمازون للربح جذابة ومغرية ، خاصة بالنظر إلى أنه من المقرر أن يكون أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم وتقول الأرقام إنه لا يزال ينمو.


 ومع ذلك ، هناك أسواق لم تصل إليها أمازون بعد ، مما يعني فرصة ممتازة للفوز ، سواء القريبة أو البعيدة. 

ولكن من الممكن أيضا أن يكون هذا العملاق غامضا حول كيفية الاستفادة منه وكيفية  الربح والقيام بذلك ، وهذا ما سنتعلم عنه. 



ما هو موقع امازون ؟


أمازون هو موقع التجارة الإلكترونية، قد يعتقد البعض أن الطريقة الوحيدة للاستفادة منه هي عن طريق بيع المنتجات، وبالطبع هذا يعتمد على البيانات السابقة.

 ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، هناك طرق أخرى للاستفادة من Amazon قد لا تسمع عنها لأول مرة ، وكلها مدعومة رسميا ويتم تقديمها كبرنامج Amazon

من الصحيح أيضا أن معظم الناس يعتقدون أن أمازون متخصة فقط في التجارة الإلكترونية ، ولكن هذا خطأ لأن أمازون هي في أفضل 4 شركات تقنية إلى جانب Google و Facebook و Apple.


 بالإضافة إلى الهيمنة على سوق الحوسبة السحابية والتخزين العالمي بالإضافة إلى قسم الذكاء الاصطناعي ، و تواصل أمازون النمو.

 بالنسبة لك ، عزيزي القارئ تريد الربح من امازون ، هناك العديد من المجالات التي يمكنك استخدامها والتعرف عليها لهذا الغرض.


 كيفية ربح المال من الأمازون ؟


هناك طرق وأساليب مختلفة للعمل مع أمازون والاستفادة منها ، وكلها مختلفة ، وكما ذكرت ، فهي مدعومة رسميا من قبل الشركة وليس هناك أي خطر على الإطلاق.

 كل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك من المناطق أدناه ، ثم البحث أعمق قليلا والبدء في العمل عليه. 

هذه الطرق هي كما يلي: 

1 البيع على Amazon FBA 

Amazon FBA أو Fulfillment By Amazon هو أحد أهم البرامج التي يمكن لأمازون العمل معها والاستفادة من بيع المنتجات في المتجر. بالطبع ، هذه المنطقة ليست متاحة للجميع.

 ولكن هناك خدعة قانونية يمكن استخدامها لتكون قادرة على التسجيل والبيع من أي بلد في العالم وهذا يتطلب  تسجيل شركة أمريكية يمكن أن تعمل كما لو كانت هناك. لا تقتصر Amazon FBA على أمريكا فحسب ، بل يمكنك أيضا القيام بذلك في أوروبا ودول الخليج حيث وصلت Amazon إلى السوق الخليجية وبالتالي لديها الفرصة للبيع هناك.

 الإجراء في هذا المجال هو كما يلي:

1- التسجيل لدى Amazon كبائع.

2- شراء المنتجات بسعر الجملة من علي بابا ومواقع مماثلة.

3- شحن المنتجات إلى مخازن  Amazon

4- قم بإدراج منتجاتك في المتجر عند الانتهاء من الخطوات التالية 

 ستقوم Amazon بشحن المنتجات وتسليمها إلى المستهلك مقابل رسوم رمزية قدرها 40 دولارا أمريكيا شهريا.





2 نشر الكتب الرقمية عبر KDP 

إذا كنت كاتبا جيدا ، فيمكنك الاستفادة من Amazon Kindle Direct Publishing. يمكنك نشر كتابك في أقل من 5 دقائق وسيكون متاحا للجميع خلال 24-48 ساعة.

 تتيح لك أمازون أيضا تحديد السعر الذي تعتقد أنه مناسب وتحصل على 70٪ من كل عملية بيع لكتابك ، بالإضافة إلى القدرة على نشر كتابك وقتما تشاء. لا يقتصر هذا البرنامج على الكتب الرقمية فقط ، بل يمنحك أيضا القدرة على الطباعة والبيع بانتظام  للعملاء، وكذلك بيع الكتب الصوتية.


3 البيع من خلال Amazon Business


بدلا من استهداف المستهلكين، تتيح لك Amazon Business البيع بالجملة. إذا كنت مبتدئا ، فلا أوصي بالعمل في هذا المجال.

 يجب أن يكون لديك معرفة عملية بكيفية إجراء معاملات B2B ، وهذا نادرا ما يكون متاحا بين المبتدئين.


4 لجنة التسويق من خلال Amazon Associates


 هذا البرنامج ، وهو الأكثر شهرة بين البائعين المكلفين في جميع أنحاء العالم ، هو فرصة رائعة ، لكسب الأرباح على Amazon دون إنفاق أي شيء ، فقط بما يكفي للحصول على مصدر دائم للزوار المهتمين بموضوع معين ، وبعد ذلك يمكنك الترويج لمنتجات Amazon فيها.

 للتسجيل هناك مشاريع إلكترونية تعتمد تحديدا على هذا البرنامج ومن مزاياه أنه يمكنك التسجيل والعمل هناك من أي مكان في العالم ولا يمنع أي بلد من القيام بذلك.

 ميزة أخرى مهمة هي وجود عدد كبير من المنتجات التي تطابق أي nitsch عبر الإنترنت ، مما يسبب مثل هذا الطلب على هذا البرنامج. يمكنك البدء بالتسجيل في Amazon افلييت ثم الترويج للمنتجات ولكل منتج عمولة معينة يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 10٪ . 

أحد الأشياء المميزة في Amazon Associates هو أنها تخزن ملفات تعريف الارتباط ، على سبيل المثال ، عندما ينقر العميل على رابط الافلييت الخاص بك ، ثم يضيف منتجا إلى سلة التسوق الخاصة به ، ثم يقوم بالدفع.  لا تزال المرابح  لك. أيضا ، إذا قمت بالنقر فوق الرابط الخاص بك وإجراء عمليات شراء أخرى متعددة ، إضافة العمولة إلى جميع هذه المنتجات وليس فقط المنتج الذي وضعته. 

يجب على المشتري إكمال الدفع في غضون 90 يوما من النقر على الرابط الخاص بك. هذه الفترة مميزة حقا ومن الصعب العثور على برنامج تسويق عمولة آخر يمنحك الكثير من الوقت. 

يمكن أن يصبح التسويق بالعمولة مع Amazon مصدرا رئيسيا للدخل إذا تم القيام به بشكل صحيح.


5 تقديم الخدمات في خدمات Amazon

 

لا يدرك معظم الناس أن Amazon أكثر من مجرد متجر عبر الإنترنت حيث يمكنك تقديم خدماتك مقابل المال من خلال Amazon Services. يمكن للفري لانسر المشاركة في هذا البرنامج واستخدام مهاراتهم بشكل جيد.





6 بيع منتجات أمازون ذات العلامات التجارية الخاصة


 إذا كنت مصنعا أو لديك اتصال بمصنع ، فيمكنك العمل من خلال هذا البرنامج ، والذي يسمح لك ببيع منتجاتك ذات العلامات التجارية ، فقط من خلال موقع Amazon على الويب.

 ترشدكAmazon خلال عملية تسجيل المنتج وترشدك أيضا خلال إنشاء علامتك التجارية الخاصة وتمنحك إمكانية الوصول إلى أدوات التسويق ومراقبة الأداء. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى المصانع ، فيمكنك الاشتراك في Amazon والحصول على فرصة أكبر للتوسع مشروعك.


7 بيع المنتجات المصنوعة يدويا


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتفوقون في الحرف اليدوية ، سواء في المنزل أو في ورشة عمل ، فإن Amazon Handmade يوفر لك الفرصة لعرض منتجاتك على ملايين العملاء المحتملين.

 يجب أن تعرف أن المنتجات المصنوعة يدويا لديها عدد كبير من العملاء. والدليل على ذلك هو وجود مواقع ويب شهيرة وكبيرة تعتمد فقط على تقديم وبيع المنتجات المصنوعة يدويا مثل Etsy. 

يمكنك بيع منتجاتك على Amazon Handmade وتكسب Amazon 15٪ فقط على كل عملية بيع تتلقاها. يمكنك أيضا بيع منتجاتك على Etsy ، وهو موقع ويب مخصص لهذا النوع من المنتجات ، مع ما يقدر بملايين الزوار شهريا.


8 الربح من خلال التوظيف في Amazon


يعمل العديد من موظفي خدمة عملاء Amazon عن بعد من أكثر من 130 موقعا حول العالم ب 16 لغة ، ويمكنك العثور على الوظيفة من خلال البحث في صفحة التوظيف في Amazon.

 الحصول على وظيفة في أمازون يعني أن تكون ممثل خدمة العملاء في أمازون، وإنجاز عملك أثناء وجودك في غرفتك دون الحاجة إلى الذهاب إلى العمل بشكل روتيني.





9 بيع تصميماتك الحصرية


إذا كنت من عشاق التصميم، توفر لك أمازون الفرصة لكسب الأرباح عن طريق بيع تصميماتك الحصرية.

تصاميم على منصة واحدة. كل ما عليك فعله هو تحميل التصاميم وتحديد السعر ، وستقوم Amazon بالطباعة والشحن إلى المشتري. هذا لا يقتصر فقط على القمصان ، يمكنك بيع التصاميم على الأكواب والعديد من المنتجات الأخرى ، ولكن عليك التأكد من أن هذه المنتجات قانونية. 

لا توجد تكلفة للانضمام إلى Merch By Amazon وكل ما عليك فعله هو ملء نموذج الطلب ثم انتظار الموافقة. 


10 العمل في Amazon Flex


إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة ، فيجب أن تعرف أنAmazon لديها خدمة توصيل خاصة ، Amazon Flex ، تسمح لك بتسليم الطرود والمنتجات للعملاء مقابل المال. يجب عليك بالتأكيد استخدام سيارتك الخاصة ويمكنك كسب 18-25 دولارا في الساعة.


 11. بيع المنتجات المستعملة


 تمنحك Amazon الفرصة للاستفادة من منتجاتك المستخدمة ، لكنك لن تتلقى امالا مباشرا ، بل بطاقات Amazon لاستخدامها في التسوق في المتجر. هناك الآلاف من المنتجات التي يمكن أن تحل محل بطاقات التسوق من أمازون ، والمنتجات الأكثر شعبية هي منتجات أمازون مثل: 

  • أجهزة كيندل 
  •  والأجهزة اللوحية 
  •  ومكبرات الصوت 
  • و ألعاب الفيديو الهواتف المحمولة
  • والكتب المطبوعة

إذا كنت قد استخدمت المنتجات ولم تعد تريدها ، فيمكنك استبدالها على Amazon


 12 أكمل المهام الصغيرة في Mturk


إذا كان لديك وقت فراغ وتريد استخدامه لشيء مفيد ،  يمكنك تسجيل الدخول إلى Amazon Mechanical Turk وتنفيذ مهام صغيرة من أجل الربح.

 يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الاستفادة من برنامج Amazon هذا ، ولكن عليك التسجيل وانتظار الموافقة من الموقع.

 ثم يمكنك البدء في العمل. بصفتك صاحب حساب جديد ، لا توجد العديد من المهام المتاحة لك ، وإذا واصلت إكمال المهام المتاحة ، فستقوم بترقية حسابك ، مما يمنحك المزيد من المهام بأسعار أعلى. 


13.اكتب تعليقات على Amazon Vine


 هذه أيضا طريقة أخرى لتحقيق الدخل من Amazon ، لكنك لن تحصل على أي أموال منها. تكافئك Amazon Vine بمنتجات مجانية إذا كان بإمكانك كتابة مراجعة مفيدة وغير متحيزة ومساعدة العملاء على الشراء بثقة. 

الغرض الرئيسي من Amazon Vine هو كتابة مراجعات مفيدة للعملاء ومساعدتهم على اتخاذ قرار شراء آمن أم لا. ومع ذلك ، فإن المشاركة في هذا البرنامج ليست متاحة للجمهور وتتطلب دعوة من Amazon. للحصول على دعوة ، تحتاج إلى كتابة الكثير من المراجعات للمنتجات التي جربتها. عندما تتلقى الدعوة ، سترسل لك Amazon منتجات جديدة لم يتم عرضها أبدا في المتجر وتطلب منك تقييمها. هنا هو تصنيف للتجربة وحصلت على المنتج مجانا.


14 الربح من  Amazon Influencer 


هو برنامج مشابه ل Amazon Associates ، وهو نوع آخر من التسويق بالعمولة. لكنه متأخر من حيث الاستهداف حيث يهدف هذا البرنامج بشكل خاص إلى التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي ولكن هذا البرنامج غير متاح للجميع.

 إنه برنامج أكثر تحديدا واستهدافا للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك يتم توفير هذا البرنامج لك باستخدام عنوان URL الخاص بك على Amazon حيث يمكنك وضع المنتجات التي ترشحها لعملائك أو العروض وما إلى ذلك. أن يكون. سوف تتلقى بعد ذلك عمولة المبيعات التي تم إجراؤها. 


اتمنى ان تتستفيد من هذا المقال الملخص لكيفية ربح المال من امازون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -