ما هو تطبيق حالا (بديل اوبر وكريم) اخر اصدار 2022

أصبحت خدمات طلب سيارات الأجرة احد الخدمات الشهيرة والتي تعمل بكفاءة جيدة في مصر وقد زاد اعتماد المستخدمين عليها بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة، وحتي فترة 


قريبة كانت هذه الخدمات تقتصر على خدمات اوبر وكريم الى ان ظهرت خدمة حالا التي جاءت مع فكرة جديدة وهي انها تعتمد أساليب نقل غير السيارات مثل التوكتوك 


والموتوسيكل، ولذلك فنحن اليوم عبر موقع زاد التقنية سنكتب لكم حول تحميل تطبيق حالا مع شرح لأهم مميزاته وعيوبه.


برنامج حالا
تحميل تطبيق حالا

 تطبيق حالا للأندرويد 2022 

وتمتلك خدمة حالا مجموعة من المميزات الرائعة التي تشمل الأسعار البسيطة التي توفرها الخدمة بسبب اعتمادها على وسائل نقل أقل في التكلفة وهذا بالإضافة الى إمكانية طلب 


الخدمة في أي وقت وطوال اليوم مثل ما يحدث معك عند تحميل تطبيق كريم واستخدمه، كما ان التطبيق الخاص بالخدمة يعتبر أكثر سهولة في الاستخدام من التطبيقات الأخرى.


ولكن هناك أيضاً العديد من العيوب الموجودة في الخدمة والتي تعتمد بشكل كبير على حداثة الخدمة وأنها لم تصبح منتشرة بالشكل الكافي حتي الان، ومن المتوقع ان تتخلص 


الخدمة من تلك المشكلات التي تتعلق بجودة الخدمة ووسائل التنقل المتاحة وغيرها عندما تبدأ الخدمة في الانتشار وتحصل على شهرة أكبر بين المستخدمين.


نبذة مختصرة عن تطبيق حالاً  للأندرويد

مميزات تطبيق حالا:

  • مجاني: يمكنك تحميل تطبيق حالاً بشكل مجاني تماماً على هاتفك او جهازك اللوحي العامل بنظام الأندرويد فقط، والتكلفة الوحيدة التي ستدفعها عند استخدام التطبيق هي تكلفة اتصال جهازك بالأنترنت.
  • التصميم: يأتي التطبيق مع واجهة منظمة تعتمد على تصميم بسيط وسهل الاستخدام بشكل يجعل تجربة استخدامه أقل تعقيداً من بعض التطبيقات الخاصة بالخدمات المنافسة.
  • أقل تكلفة: كما ذكرنا فإن الخدمة تعتمد على وسائل مواصلات أقل تكلفة (التوكتوك, الموتوسيكل والتروسيكل) وهو ما يجعل الخدمة أقل تكلفة على المستخدم.
  • أكثر تميزاً: يعتبر تطبيق حالاً هو التطبيق الأول من نوعه الذي يوفر هذه النوعية من وسائل المواصلات في خدمات الطلب المسبق للمواصلات وهو يعتمد على وسائل المواصلات الأكثر استخداماً في مصر.
  • الأمان: يعتمد الكثير من المصريين على هذا النوع من المواصلات وهو ما توفره خدمة حالاً ولكن مع ضمان الأمان الكامل من ناحية السائق وأيضاً جودة الخدمة.
  • التقييم: كعادة هذه الفئة من الخدمات يتيح لك التطبيق إمكانية تقييم تجربتك مع السائق وبالتالي تضمن جودة الخدمة وتطورها في المستقبل.
  • معلومات السائق: يوفر لك التطبيق مجموعة من المعلومات حول السائق الذي سيقدم لك الخدمة وذلك الامر سيضمن لك درجة أمان أكبر.
  • الوصول الى كل مكان: من المتوقع ان تكون هذه الخدمة أكثر افادة من جانب انها ستمكنك من الوصول الى أي مكان وقد تكون اسرع كثيراً من الخدمات الأخرى.
  • وظائف متاحة: كما ان التطبيق يعد مكان جيد للحصول على وظيفة ضمن السائقين لدي الخدمة وهو ما سيكون جيداً للكثيرين خصوصاً في البداية وكلما زادت شهرة الخدمة.
  • الدعم الفني: اذا كنت تمتلك أي استفسار او شكوي يمكنك التواصل مباشرة مع الدعم الفني للخدمة والذي يعمل على مدار الساعة وبشكل مستمر.
  • حجم التطبيق: يأتي التطبيق مع حجم بسيط جداً وسيكون مناسباً للعمل على جميع الأجهزة والهواتف بما في ذلك الأجهزة ضعيفة او متوسطة الإمكانيات على عكس ما فد تواجهه عند تحميل تطبيق اوبر وغيره.
  • التحديثات المستمرة: يحصل التطبيق على مجموعة من التحديثات المستمرة من الشركة المطورة وذلك من اجل إضافة المزيد من المميزات الى الخدمة وإصلاح المشاكل التي قد تظهر بها.

عيوب تطبيق حالا Halan:

  • متاح للأندرويد فقط: حتي الان التطبيق متاح فقط على متجر جوجل بلاي ولم يصبح متاحاً حتي الان لمستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد.
  • جودة الخدمة وتوافرها: بسبب ان الخدمة مازالت في بدايتها فإن جودة الخدمة قد لا تكون جيدة في الوقت الحالي وقد لا تتوفر بالشكل الكافي أيضاً.



الى هنا أصدقائنا الأعزاء شكرا لكم ولزياراتكم موقع المحترف لتقنية والى القاء في شرح وموضوع الجديد مع السلامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -