تطبيق جوم بلاير اخر اصدار لجميع الانظمة – GOM Player

تعتبر برامج تشغيل الفيديوهات احد البرامج الأساسية التي لا يمكن للمستخدمين الاستغناء عنها خاصة مع انتشار الكثير من صيغ الفيديوهات التي لا تقوم البرنامج بتشغيلها بسهولة 

او لا توفر الجودة المثالية التي يحتاجها المستخدم لمشاهدة الفيديو ولهذا فإن عمليات البحث عن برامج تشغيل الفيديوهات لا تتوقف، وهناك حالياً الكثير من البرامج القوية التي يمكنك 

تحميلها واستخدامها من اجل الاستفادة من مميزاتها وادواتها المتعددة  ونحن اليوم عبر موقع زاد التقنية سنكتب لكم حول  جوم بلاير وسوف نتحدث معاً عن اهم مميزاته والعيوب التي قد تواجهكم أثناء استخدامه.

تطبيقات GOM Player
تحميل جوم بلاير اخر اصدار

 برنامج 2022 GOM Player للكمبيوتر

ويمكننا القول ان برنامج GOM Player من البرامج التي تمتلك مجموعة متنوعة ومذهلة من المميزات التي تجعله من افضل برامج تشغيل الفيديوهات على الاطلاق فهو يأتي مع 


دعم كامل لتشغيل جميع صيغ الفيديوهات وبجودة عالية جداً بالإضافة الى ان البرنامج يتيح لك إمكانية التحكم بشكل كامل في الواجهة الخاصة به والتعديل عليها حسب رغبتك ، 


ويمتلك البرنامج ميزة رائعة تساعدك على البحث عن دعم الملفات التي تريد تشغيلها على الانترنت اذا لم تكن موجودة في البرنامج.



اما اذا اردنا ان نتحدث عن العيوب التي من الممكن ان تواجهكم مع البرنامج فإن الامر من الممكن ان يقتصر على ان البرنامج لا يمتلك أية أدوات تساعدك على اجراء تعديلات على 


الفيديو الذي تشاهده وهي الميزة التي أصبحت تأتي مع الكثير من البرامج المنافسة له ، ولكن بخلاف ذلك لا يمكننا القول ان البرنامج يأتي مع أية عيوب مؤثرة على الاستخدام خاصة وأن البرنامج يأتي مع حجم مناسب ومتطلبات تشغيل قلقة جداً.


تطبيق GOM Player افصل تطبيق تشغيل الفيديو

مميزات برنامج جوم بلاير:

  • مجاني تماماً: يمكنك تحميل جوم بلاير على جهازك بشكل مجاني تماماً ولن تكون بحاجة الى دفع أية أموال إضافية مقابل مميزات البرنامج فهو متاح بشكل مجاني تماماً على عكس العديد من البرامج المنافسة.
  • يعمل على جميع الأنظمة: يمكنك تحميل برنامج جوم بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك الذكي او جهازك اللوحي العامل بنظام الأندرويد او نظام iOS دون أي مشكلة وبشكل مجاني تماماً.
  • يدعم جميع الصيغ: من الأمور المميزة في البرنامج انه يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديوهات وكذلك الملفات الصوتية بدون أي مشكلة فهو يأتي مع ملفات التشغيل مدمجة بداخله ودون الحاجة الى تحميلها بشكل منفصل.
  • ترجمة الفيديوهات: يدعم البرنامج جميع صيغ ملفات ترجمة الفيديوهات وكذلك يمكنك البرنامج من تحميل ملفات الترجمة بشكل مباشر عبر البرنامج او عن طريق ربط البرنامج بالأنترنت ليقوم بجلب الترجمة تلقائياً.
  • فيديوهات ٣٦٠ درجة: يدعم البرنامج تشغيل فيديوهات ٣٦٠ درجة بكل سهولة كما يمكنك من مشاهدة هذه الفيديوهات عبر نظارة الواقع الافتراضي وبجودة عالية جداً ودون ان تواجه أي مشكلة مع البرنامج.
  • قابل للتعديل: يمكنك بكل سهولة التعديل على الواجهة الرئيسية للبرنامج سواء عن طريق مجموعة القوالب الجاهزة التي تأتي مع البرنامج او عن طريق مجموعة من الأدوات التي تتيح لك التحكم بشكل كامل في البرنامج.
  • البحث عن الصيغة: هناك أداة في البرنامج تمكنك من إضافة اية صيغ جديدة الى البرنامج بشكل اوتوماتيكي فبمجرد ان تقوم بتشغيل فيديو لا يدعمه البرنامج سيقوم بالبحث عن ملفات دعم هذا الفيديو ويقوم بتثبيتها مباشرة.
  • أدوات إضافية: يأتي مع البرنامج مجموعة من الأدوات التي تساعدك على اجراء مهام مختلفة مثل أدوات التقاط صورة الشاشة وكذلك أداة تسريع الفيديو واضافة التأثيرات الى الفيديو والعديد من الأدوات الأخرى.
  • تشغيل الفيديوهات على الانترنت: يقدم البرنامج الدعم الكامل لبرامج التصفح اثناء تشغيل الفيديوهات على الانترنت فهو يؤدي وظيفة تشبه نوعاً ما الوظيفة التي يؤديها تحميل فلاش بلاير على جهازك ولكن بشكل مختلف.
  • حجم ومتطلبات تشغيل البرنامج: يأتي البرنامج مع حجم بسيط ومتميز مقارنة بمميزاته الرائعة ولن يكون بحاجة الى متطلبات تشغيل مرتفعة وهذا الامر يجعل البرنامج مناسب للجميع ويعمل بكفاءة حتي مع الأجهزة ضعيفة الإمكانيات.
  • التحديثات المستمرة: يحصل البرنامج على تحديثات مستمرة من الشركة المطورة وذلك من اجل إضافة مميزات جديدة او دعم لصيغ فيديو جديدة او من اجل حل المشكلات التي قد تواجه المستخدمين مع البرنامج.

عيوب برنامج جوم بلاير:

  • تنقصه بعض الأدوات: على الرغم من مميزات البرنامج الرائعة الا انه تنقصه بعض الأدوات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها مثل أدوات تحويل صيغ الفيديو وغيرها والتي أصبحت موجودة في العديد من البرامج المنافسة.

هنا نصل الى نهاية هذا الموضوع شكرا لكم ولزياراتكم موقع المحترف لتقنية, أتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد لكم والى القاء في شرح جديد مع السلامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -